منتدى الأشراف المغازية والقبائل العربية ومحبى آل البيت
 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثالتسجيلس .و .جدخول

شاطر | 
 

 ماذا ينتظر العرب..........المعتقد الصهيوني والاباده العالميه" هرمجدون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد الغازي
روح المنتدى
روح المنتدى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 102
العمر : 62
التقييم : 73
نقاط التميز : 3591
اشترك فى : 05/04/2010

بطاقتى
قوة الأشراف:
0/0  (0/0)
احترام قوانين المنتدى:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: ماذا ينتظر العرب..........المعتقد الصهيوني والاباده العالميه" هرمجدون    الثلاثاء 9 أبريل 2013 - 17:08

بسم الله الرحمن الرحيم
"بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئا في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم"
فسادعقيده الصهيونيه وافسادها لمعتقدات الاديان الثلاث.
.................................................
الفكر الصهيوني ومصدره الشيطاني
..........................................
تعمل الصهيونيه كفكر متطرف يهودي علي اعتماد افكار من يسمون بالنورانيين..وهم بني اسرائيل بن يعقوب بن اسحاق بن ابراهيم عليهم السلام.
وقد كانوا يقتلون الانبياء ويكذبونهم .........ويستخدمون السحر عن الملكين ببابل هاروت وماروت
وهو ما يعرف بالسحر الاسود.
ولما كان اعتقادهم بأنهم ابناء الله واحباءه واصفياءه من خلقه............وكان معتقدهم بالساميه انهم اسمي من البشر وارقاهم وانهم هم وحدهم بشرا ولا انسان يستحق ان يطلق عليه انه انسان سواهم..وان ماعداهم خلق من سلالة خيل ولكن الله خلقهم علي صورتهم لخدمة شعب الله المختار(بني اسرائيل)
فكان تأثيرهم علي مر الزمان محاربة الانبياء وقتلهم وتكذيبهم لاعتقاد انهم اسمي من البشر..ومسأله انهم اسمي من البشر تلقوها من ابليس الذي قال انا افضل منه(ادم) خلقتني من نار وخلقته من طين...فكان قياسا فاسدا حمل معصيته التي توعد بها بنو ادم ليحتنكنهم اجمعين الا عباد الله الصالحين.....فطلب ابلي سان يمهله فوعده ربه انه من المنظرين الي اليوم المعلوم"لا يعلمه الا الله".
وبالتالي فعمل بنو اسرائيل علي تنفيذ المخطط الشيطاني اتباعا للطاغوت فقتلوا الانبياء وكذبوهم..فهاهو المسيح عيسي بن مريم عليه السلام اقتفوه وكذبوه وقتلوا شبيهه اعتقاد امنهم بقتله هو( والغريب ان كنيسه روما بعد نحو 2000 عام تعلن تبرءه اليهود من دم المسيح).
ولا ننسي ان يهوديه وضعت سما في الشاه التني اهدي تالي رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم حتي انه اثناء قبضه الي الرفيق الاعل يشعر بأثر السم.
ويعتقدون بأنهم يساعدون الله علي احداث مايسمي عندهم بمعصية الخراب او رجسه الخراب او رجفة الخراب لتدمير العالم الشرير...اي كل ماعداهم..........
وهي في القران معصية وفساد في الارض...
وفي الانجيل قالها المسيح اورشليم ياقتلة الانبياء.
ومن اجل تنفيذ مخططهم الشيطاني فاعتقدوا جهلا بأن العزير ابن الله وانه لابد له من عوده في نهاية الزمان ويكون مخلصا منقذا لهم ويعملون علي اعادته باعتقاد انهم يساعدون الله في خطته.
وبالتالي فلابد من نزوله بعد ابادة البشر علي وجه الارض وتحكمهم في الارض الموعوده من النيل الي الفرات لاقامة مملكة داوود ليرأسها من مصر( تفسير العين الواحده علي شعار الماسونيه في اعلي الهرم) وحقيقته ان الذي سينزل هو الاعور الدجال.
وبالتالي يعتقد معهم هذا المعتقد مجموعه مذهبيه متطرفه يسمون الانجيليين واشهرهم في العصر الحالي هو جيري فالويل القس الامريكي المؤمن بحرب هرمجدون العالميه النوويه التي يباد فيها البشر..ويبشر اتباعه بالاستعداد للقاء الههم" المجيء الثاني للرب يسوع".
وقد سبق جيري فالويل الي هذا الاتجاه بالايمان بضرورة احداث الحرب النوويه المدمره التي تبيد العالم (هرمجدون) سبقه فيها الانجليز..بريطانيا ام الفكر الصهيو انجيلي..التي اعطتهم فلسطين بوعد بلفور المشئوم لأقامة دولة داوود عليها استعجالا لنزول المسيح. وانجليز جمع انجيلي..ومنها الانجيليين باضافة حرف s الي انجيلي.............فسخرت لهم المخابرات البريطانيه ال m I 6 ثم انتقلت الأجنده الصهيونيه الي امريكا لتنظف بريطانيا يدها ظاهريا من دمار العالم.
والمسيحييون يعتقدون في الكتاب المقدس المكون من العهد القديم (التوراه) والعهد الجديد (الانجيل) ولكنهم اتبعوا التلمود بدلا من التوراه.
والتلمود مليء بالقواعد التدميريه وهي اساس الفكر الصهيوني الذي يتأسس منه الفكر الماسوني....
الماسونيه وتطورها
..........................
والماسونيه هم مجموعه من البشر اطلقوا علي انفسهم البناءون الاحرار لاعتقادهم بأنهم غير البشر ساميون وعلي درجه اعلي من الناس وانهم مساعدون للرب في ابادة العالم بمعركه نهاية الزمان هرمجدون كما اسلفنا لأسبابها عاليه.
وعندما تأسست الحركه الماسونيه علي اعتقادها الفاسد التلمودي من ضرورة تدمير العالم انشأوا مجموعه تسمي حراس المعبد او حراس الهيكل( وهم من ينوط بهم اقامة الهيكل مكان قبة الصخرعلي انقاض المسجد الاقصي بفلسطين).
تجنيد بريطانيا في الماسونيه:
وتطورت الفكره وجمع لها جمعها وتبعهم في ذلك ملك بريطاني ريتشارد الملقب بقلب الاسد في الحرب الصليبيه عهد صلاح الدين الايوبي ......وكان معتقده ان المسيح ينزل علي رأس سنه الفيه فكانت الحرب الصليبيه الاولي....وعندما قبض صلاح الدين اايوبي علي اثني عشر من حراس المعبد الماسون اطلق سراح 9 منهم وقتل ثلاث فقط ونفاهم الي مالطه فسموا بفرسان مالطه...ثم عمل فرسان مالطه علي الولوج الي الديانه المسيحيه واختيار فئه هم الانجيليين واقناعهم ببريطاني بالفكر الماسوني وضرورة انزال عزرا.فاستحسن الانجيليين ببريطانيا هذا العمل اعتقادا بأنهم يساعدون في المجيء الثاني للرب يسوع.
ومن هنا تطور الفكر وانتشر الي ان تم اختيار شخصيات مؤمنه بالفكر الماسوني وتم تجنيدهم وتشغيلهم ومساعدتهم في الارتقاء للمناصب ذات القرار في جميع مناحي الحياة. وزراء - ملوك- صحافه – رجال دين واستعمال النقابيين للتاثير في القرار علي جميع المستويات دعما وتأصيلا لتنفيذ المخطط الشيطاني لاباده بنو ادم.
ولما كان عزرا منتظرا عند الصهاينه والمسيح منتظرا عند النصاري فلابد من منتظرا ايضا عند المسلمين وهو المهدي المنتظر.
استخدام المسلمين
.............................
ومن ثم لابد من وجود من يؤمن بضرورة تحضير الارضيه لظهوره ايضا باستخدام الشيعه المتعجلون ظهوره.. او باستخدام فئات اخري كالاخوان المسلمين للمساعده في احداث الجو المناسب وايجاد سببيه الهجوم علي المسلمين باعتبار ان حكومة الاخوان حكومه ارهابيه...وكل حكومه اسلايه هي بالضروره ارهابيه....وهذا ماتم تجهيزه منذ نحو 30 عاما عند انشاء تنظيم القاعده وتدريبه وتمويله للقضاء علي عدو الغرب الاكبر – الاتحاد السوفيتي – واستخدموا الدين في السيطره علي عقول المسلمين واوهموهم بان هذا جهادا فذهب اولادنا واخوتنا للقضاء علي الاتحاد السوفيتي(بعبع الغرب) بوعد باقامة دوله اسلاميه في افغانستان.
.وعندما انتصر المسلمون غدر الغرب وامريكا بهم ..وحان استخدامهم مره اخري بصوره ثانيه باقامة دولة خلافه اسلاميه....يطلق عليها فيما بعد حكومات ارهابيه....ثم يتم اصطناع صراع دموي اسلامي مسيحي فيبيح للغرب شن حربهم الموعوده بحجه حماية المسيحيين في الشرق الاوسط.
وقد اعلن بوش ان حربه علي العراق هي بداية الحروب الصليبيه واعلن رونالد ريجان عن ان هذا الجيل سيشهد حرب هرمجدون( جبل مجدو بفلسطين شمال شرق القدس).
ومن اجل تنفيذ المخطط عمل اليهود علي انشاء هيئه من الحكماء لوضع القواعد التي يتم تنفيذها علي الواقع في هيئة بروتوكولات للسيطره علي جميع مناحي الحياة في العالم وكانت بروتوكولات حكماء صهيون هي هذه القواعد ...
والان اصبحت الارضيه ممهده لاحداث الحرب النوويه المدمره لتنفيذ المخطط الشيطاني الابليسي الدجال لاحداث رجفة الخراب.
فهاهم الاخوان المسلمين يساعدون علي استعداء الغرب الصهيو امريكي.
وهاهم الشيعه يساعدون ليظهر المهدي.
وهاهم الانجيليين بقيادة امريكا والروم يدفعون اسرائيل لتدمير اعالم للنزول الثاني للرب يسوع.
وكل ما نراه الان علي ارض الواقع موثق في التوراه والانجيل والقران والسنه.
المسلمون يقتتلون(شيعه وسنه)
........................
ولكن لابد من ان يتخلص الاسلام من بعضهم بعضا ولكن كيف.....؟
1- احداث نوع من التطرف السني والتطرف الشيعي بمساعدة اعلام موجه لزيادة الاحتقان بيتخلص المسلمون من انفسهم بانفسهم ..مع دعم ذاتي من اموال المسلمين خاصة من اغنياء الدول..بفكره ظاهرها حمية العقيده وباطنه ابادة المسلمين بعضهم بعضا.
2- لابد من احداث ثورات في المنطقه العربيه وذلك بحجة دعم التوجه الديمقراطي الذي هو في حقيقته انشاء معارضه لولي الامر للخروج عليه بحجة الحريه والديمقراطيه...ثم لا مانع فيما بعد من تسليح هؤلاء الثوار للخروج للمطالبه بالحريه والديمقراطيه.
3- لابد من احداث صراعات واحتجاجات وفوضي(الفوضي الخلاقه – قول كوندليزا رايز) عارمه تسهل قتل المسلمين بعضهم بعضا وتكفير بعضهم بعضا وانشاء مجموعات تعارض غيرها ولو في شكل نقابات او شركات او تصنيفات مذهبيه او معتقدات علمانيه.
4- لابد من ادخال الخوف والرعب علي الحكومات العربيه وتهديدها بالازاله ان لم تدعم هذه الثورات لخروج الشعوب علي حكوماتها بالسلاح والرجال تحت اي مسمي او غطاء فيقتتل المسلمون ويخرجون علي الحكام.
5- ثم في مرحله اخيره يسهل القضاء علي الجميع باعتبار ان العرب لا يستحقون الحياه لكونهم غوغاء( جويم) حسب المعتقد الصهيوني فتتشكل منهم الارواح الشيطانيه التي وجب ابادتها حسب الانجيل والتوراة.
...............................................
حقيقه مؤلمه ولكنها الواقع والمنتظر ادهي وامر.
المراجع :
النبوءه والسياسه لجريس هالسل
الكنز المرصود لقواعد التلمود تاليف روهلنج- شارل لوران.
بروتوكولات حكماء صهيون – نسخ متعدده
الماسونيه -د المسيري.
لعبة الامم (لعبة القدر) لمايلز.
الكتب السماويه الثلاث(القران والانجيل والتلمود والتوراة)
............................
.....
مع تحيات
السيد الغازي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا ينتظر العرب..........المعتقد الصهيوني والاباده العالميه" هرمجدون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأشراف المغازية :: المنتدى العام :: قسم :: ـآلركن ـآلسياسى-
انتقل الى: