منتدى الأشراف المغازية والقبائل العربية ومحبى آل البيت
 
الرئيسيةمكتبة الصورالأعضاءبحـثالتسجيلس .و .جدخول

شاطر | 
 

 الخيانه - الثورات العربيه الكبري - الممهدون للدجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد الغازي
روح المنتدى
روح المنتدى
avatar

ذكر
عدد المشاركات : 102
العمر : 62
التقييم : 73
نقاط التميز : 3591
اشترك فى : 05/04/2010

بطاقتى
قوة الأشراف:
0/0  (0/0)
احترام قوانين المنتدى:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: الخيانه - الثورات العربيه الكبري - الممهدون للدجال   الأربعاء 20 فبراير 2013 - 13:07

بسم الله الرحمن الرحيم
"اياك نعبد واياك نستعين"
والصلاة والسلام عليك ياسيدي يارسول الله صلاة وسلاما كما ينبغي ان تكون وكما امر بها رب العزة جل وعلا وعلي ال بيتك الطيبين الطاهرين اللهم صلي وسلم وبارك علي محمدا واله كما صليت وباركت علي ابراهيم واله في العالمين يارب العالمين صلاة مقبوله لديك ترحمنا بها يوم لقائك فاليك المرجع واليك المصير.. اللهم تقبل منا انك سميع عليم قريب مجيب الدعاء.
وارضي اللهم عن صحابته ممن اصطفيت وانعمت عليهم بنعمة الاسلام وجعلت منهم عونا وسندا لدعوة نبيك المصطفي المختار من بين عبادك ليكون رحمة للعالمين وهاديا لسبيلك وشاهدا ومبشرا ونذيرا.
اما بعد.............
دارت دورة الزمن علي امة الاسلام ليحل بها ويتحقق فيها امرا كان في الكتاب محظورا فكانت التحاذير بالكتاب والسنه عدم الفرقه فتذهب ريحها..... والا تختلف فتصير فرقا وشيعا فيذيق بعضها بأس بعض.... والا نأمن لغير ديننا..ولكن استأمر علينا من تولي اليهود والنصاري فصرنا اهون عليهم من الهوان فنزع الله من قلوب اعداؤنا المهابه وصرنا غثاء كغثاء السيل وما بقي الا الخلاص من الاسلام والمسلمين فيأتينا الروم(يهودا ونصاري) تحت ثمانون رايه فيتكالبون علينا ليردونا عن الاسلام او يتخلصوا منا بحجج كثيره اتت من كتبهم المحرفه فتطابقت غاية بنو اسرائيل من اليهود مع الانجيلين وهم من النصاري ونبين تفصيل ما سبق فيما يلي :-
ابناء نبي الله اسرائيل (بني اسرائيل)
لا شك ان بني اسرائيل هم من ذرية اسرائيل بن نبي الله يعقوب بن اسحاق بن ابراهيم عليم الصلاة والسلام
فهم من ال ابراهيم كما ان ال البيت النبوي هم ال محمد..... وفي التشهد الابراهيميه نقول اللهم صلي علي محمد وال محمد كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم..وهكذا
ولكن بني اسرائيل من ال ابراهيم اتبعوا ما تتلو الشياطين علي ملك سليمان ولم يكفر سيدنا سليمان ولكن الشياطين كفروا فاتخذ بنو اسرائيل السحر وسيله لقضاء امورهم فضلوا بعد ان كانوا خير امه اخرجت للناس...... وارسل الله عز وجل رسله وانبياؤه تتري ليردوهم الي طريق الصواب. ولكن الشيطان وذريته ابوا الا الضلالة لهم. فوافقوه واتبعوا خطواته الي ان لعنهم الله.
واتت صيغة كما صليت علي ابراهيم وال ابراهيم....في العالمين بصيغة الماضي اي انهم كان لهم شأنا عظيما كما كان الله مفضلهم علي العالمين.
وكونهم كانوا مفضلين فأغتروا وظنوا انهم ابناء الله واحباؤه واصفياؤه من خلقه كما هو مدون عندهم بكتبهم ابعد حخرفوا الكلم عن مواضعه وجعلوا من انفسهم مكانة عاليه فوق اليشرومن نازعهم فيها صار عندهم عدوا للساميه باعتبار انهم جنس سامي فوق البشر...
وليس اليهود هم بنوا اسرائيل..... بل بني اسرائيل هم جزء من اليهود.....فالحذر عند قراءة القران ان نخلط بينهما عند التدبر.
وقد حذرهم الله عز وجل من الفساد في الارض فأنبأنا الكتاب في سورة الاسراء بأن لهم وعدا كان مفعولا..
وحذرهم بعدم العوده(الي ارض الميعاد والفساد) وقال عز وجل "ان عدتم عدنا" وبين لنا كتاب الله مواصفات الجيش المنصور علي هؤلاء الملعونين بعد عودتهم...وعد الاخره.
وبعض اليهود المشتتون في اوربا وغيرها يعرفون ذلك وينكرون عليهم عودتهم الي فلسطين لأنها معصيه..ولكن هيهات فغرورهم وكبرهم اكبر من الانصياع لطاعة الله .....اذا فكانت لهم كره بالعوده الي الفساد مرة اخري وما زين لهم العوده الا الشيطان الرحيم الذين اتبعوه بعد ان كفر الشياطين وهم(بنو اسرائيل) يظنون انهم متبعون لملك سليمان بالاستعانه بملوك حسب ظنهم انهم ملائكه يخدمونهم...وحقيقتهم انهم كفرة الشياطين يزينون لهم سوء اعمالهم فاتبعوهم وهم ضالين فغضب الله عليهم فصاروا هم المغضوب عليهم كما صارت النصاري ممن اتبعوا اليهود وخاصة الانجيليين "الضالين".
معسكر الشيطان وذريته ضد معسكر الايمان
فهم المغضوب عليهم والضالين(يهودا ونصاري) ومن تبعهم وضل من المسلمين ضد معسكر الايمان من المسلمين بقياده المهدي ثم بقياده المسيح عليه السلام.
اذا فلدينا شيطان وثلاث شعب
وهي رموز.
الرمز الاول : الصهيونيه...بني اسرائيل..... وهم في انتظارالدجال(تلميذ ابليس- وهو جني).
الرمز الثاني : الانجيليين....من ضالة النصاري المؤمنون بالعهد القديم واضلهم اليهود.......وهم يتعجلون مجيء المسيح عيسي ابن مريم.
الرمز الثالث :من تولوا اليهود والنصاري (حكاما كانوا او محكومين)... من المسلمين فيكونوا اعداء للمهدي بقياده السفياني ......... وقله قليله من المسلمين فيكونوا انصارا للمهدي .
الجميع علي موعد يتوافق مع وعد الاخره بعد الفساد الاخير لبني اسرائيل.
اذا علي ذلك يتبين ان بنوا اسرائيل قتلة الانبيا ء ومكذبوهم علي وعد مع شيطانهم المنتظر وهو الدجال وكذا الانجيليين ومن ضل من امة محمد صلي الله عليه واله وسلم .
وهم جميعا ضد من .........؟... ج – ضد المهدي.
فمن الذي يحارب المهدي .....؟.....ج- السفياني.
فمن هو السفياني...؟ ج – هو من ذرية يزيد بن ابي سفيان ..كما ورد في كتاب الامام القرطبي باب الفتن والملاحم..
وهومن ذرية يزيد بن معاويه بن ابي سفيان فهو السفياني يأتي الناس بالشام ليقول لهم انه ابن خليفتكم السابق معاويه ويذكرهم به ليطيعونه. راجع" القرطبي"
وباستقراء واقع الامه سابقا فقد بدأت بدعة توريث الخلافه بالدوله الامويه السفيانيه.
وتنتهي بالمهدي يقابل السفياني(من ذرية يزيد بن ابي سفيان).
اذا فهي بدأت بسفياني ضد ال محمد( مقاتلة ال البيت النبوي)... وتنتهي بسفياني يقاتل المهدي من اهل بيت النبوه ايضا.
فهذا خطاب ديني وسياسي في المقام الاول
فكانت السياسه مطلبا في الضلالة قديما اسقطت الامه في الفتن كما هي ضلالة ومطلبا الان...فالخلافه الان ليست في قريش........راجع البخاري باب الاماره.
ومن اجل ان يتم المخطط الشيطاني لبنو اسرائيل الصهاينه كان عليهم الاستعانه برأس الكنيسه الانجيليه( انجلترا)
الانجليز ((1) ( وهي اسم انجيل – انجيلي – وجمعها انجليز بأضافة حرف s بالانجليزيه).
فهم الانجيليين ورئاستهم ملكة انجلترا.
لذلك فتجد ان السياسه البريطانيه( الانجليزيه) معولا بيد الصهاينه علي طول الخط ..فهم اصحاب وعد بلفور لاقامة وطن لليهود في فلسطين... وهم مع الفرنسيين اصحاب تمزيق العرب – اتفاقية سايكس بيكو ..... وهم من مكنوا للوهابيه في جزيرة العرب .. وهم من ساعدوا علي ترك الحجاز للشريف حسين وتمكين اشراف الحجاز من الشام ثم العراق ثم الاردن.. وهم ايضا من يهدمون الاردن الان بواسطه عملائهم.المنتمون الي مخابراتهم ال mi6
فعندما فشلت سياساتهم الاستعماريه للسيطره علي المسلمين والعرب , لجأوا الي اسقاط الدوله العثمانيه بعد ان تم اضعافها... ودسوا السم بين مواطنيها بأن زرعوا فيهم من يسمون بيهود الدونمه( وهم يدعون الاسلام ومندسين بينهم وتساعدهم الصهيونيه والانجيليه لأعتلاء سدة مراكز القرار في العالم العربي والاسلامي لتنفيذ اغراض صهيونيه انجيليه).
يهود الدونمه
فيهود الدونمه والذي كان عددهم يبلغ نحو خمسة الاف عنصرا عام 1710 ميلادي تقريبا هم الان كثر بين المسلمون منتشرون كما كان المنافقون بين المسلمون الاوائل .. يصلون ويصومون ولكن في الخفاء يمارسون طقوسهم الدينيه( راجع د محمد محمد الصلابي احد كبار هيئه علماء المسلمين –في كتابه الدوله العثمانيه) (وراجع مذكرات مستر همفر الجاسوس البريطاني في البلاد الاسلاميه).
امريكا ترعي الدجال
فما يحدث الان في العالم العربي الاسلامي الكبير هو لتنفيذ مخطط الشرق الاوسط الكبير كما افصحت كوندليزا رايس ...( تابعه للكنيسه الانجيليه) وكما ذكر وورد علي لسان جورش بوش الابن (حروبا صليبيه) وكما ورد علي لسان جيرالد فورد بأن هذا الجيل هو الذي يشاهد حرب هرمجون( جبل مجيدو - مكان بفلسطين) اي حرب القضاء علي الاسلام والمسلمين بأعتبارهم ارهابيين اشرار... وهو شرط نزول المسيح عند الانجيليين - وهو شرط نزول عذرا(اي الدجال )..عند اليهود.
كما ذكر بوش انه بحاجه الي حربا مكونه من ثمانون دوله.... وكانه يقول حديثا عندنا "يأتونكم الروم تحت ثمانون غايه تحت كل غايه اثني عشر الفا.".............الحديث.
اذا فالحرب دينيه بأمتياز..... ولكن هل هذا موجود عندنا... وقد قال رب العزه " وما فرطنا في الكتاب من شيء"
الحقيقه اقولها الان....نعم صدق الله االعظيم.
فعندما امرنا بطاعة الله ورسوله واولي الامر... فوجبت الطاعه عند اولي الامر بعد ان انتقل رسول الله الي الرفيق الاعلي..
علوم عند السنه لا يعرفها الشيعه وعلوم عند الشيعه لا يعرفها السينه
ولكن بدأت الفرقه والخلاف عند ذرية السفياني ايضا فأختلفت الرايات الي سنه وشيعه...فأخذ اهل السنه مسماهم كأهل سنه علي نهج الصحابه والسلف الصالح واجتهدوا في الجرح والتعديل و علم الرجال وجاء جيلا بعد جيل يلصحح ويضعف المورث الثقافي الديني بناء علي قواعد اجتهدوا في وضعها بعيدا عن ما عند الشيعه.
اما الشيعه( شيعة اهل البيت) علي اختلاف طوائفهم فقد اخذوا نهجا غير النهج فكان اتباع اهل بيت النبوه خاصة بعد ان اظهرت الدوله الامويه عدائها لال البيت وقتل الامام علي ثم الحسن ثم الحسين ثم كانت موقعة كربلاء الطف لتزيد الفرقه الابديه بين نهجي السنه والشيعه.(2)
(2)معني هذا ان هناك موروث هو علوما لدي الشيعه لم تصل للسنه...كما ان هناك موروثا لدي السنه لم يصل الي الشيعه.
فماذا عند الشيعه لم نراجعه او نطالعه...؟ ج – عندهم من علوم الامام علي واهل بيت النبوه موروث من علوم تحكي ما هو ثابت في هذه الايام ..بعضا ورد عن الامام علي كرم الله وجهه سواء في نهج البلاغه او في كتاب منسوب اليه يحكي احداث نهاية الزمان بلدا بلدا ومسماها( ماذا قال الامام علي في احداث نهاية الزمان) وهذا الكتاب موجود علي النت يمكن تحميله.
فاذا جمعت ماورد عن اهل السنه وما ورد عند الشيعه بعد استبعاد البدعه عنه (بالمطابقه بالقران دون تزيد).... فستجد ان المفاجأه تكمن في ان علوم نهاية الزمان رغم كونها امور غيبيه موجوده عند ال البيت بتفصيل اكثر من السنه.
لذا لزم علي ساسة الزمان الحالي تنفيذ المخطط وذلك بمعاداة الشيعه بل وقتالهم..... لا لكونهم شيعه بقدر ما كونهم لديهم من علوم اخر الزمان ما يكشف مخطط الصهاينه والانجيليين ويكشف عملائهم في الواقع المر الذي نعيشه الان.
فعندما تفرقت الامه الي سنه وشيعه اخذ كل فريق ما عنده ووضع له قوانينه وضوابطه.
ثم الان يتهم بعضهم بعضا بفساد ما عند الاخر استنادا الي القوانين والضوابط التي اجتهد فيها كلا منهما.
الا ان الجانب السياسي السني بعضه موالي للغرب( الروم) اي يسير في ركبه مطيعا له وينفذ اجندته سعيا لهلاك العرب بجهل او بخيانه مقصوده...وليس نظام مبارك ببعيد بعد ان اضعف الوازع الديني في مصر تربية وتعليما.
سيطرة الروم علي رؤوس السياسه العربيه
الا ان الكارثه الاكبر تكمن في ان الغرب الانجيلي والصهيوني استطاع السيطره علي بعض الزعامات الدينيه فتاره عن طريق عصبه اسلاميه للسيطره علي جزيرة العرب والبترول... وتارة اخري عن طريق جلب المجاهدين من المسلمين للقضاء علي الاتحاد السوفيتي وتفتيته بعد ان فشلت اوروبا وامريكا في حربها البارده ضد الروس فكان انتصار تنظيم القاعد وطالبان في افغانستان ....ومره اخري عن طريق مساعدة الاخوان المسلمين للسيطره علي الحكم في البلاد الاسلاميه لتكون الزعامه الدينيه الثالثه بدعم الروم ( ولا نعلم ان كان الاخوان علي علم بهذا المخطط ام انهم عنه غافلين).
اذا فالسيطره علي الرؤوس الدينيه هي اقرب واقوي الوسائل الاستعماريه لما لها من فعاليه مستغلين تخويف الناس من مخالفتهم خشية العقاب الالهي لمن لا يتبعهم ( الدين افيون الشعوب) فتتم السيطره علي العرب والمسلمين لأضعافهم سياسيا وعسكريا بل ودينيا استعدادا للأنقضاض عليهم لتنفيذ المخطط الانجيلي الصهيوني الشيطاني لأباده العالم من خلق الله فلا يكون علي البسيطه عبادا لله( لينتقم ابليس من البشر جراء طرده من رحمة الله بسبب معصية عدم طاعة الله عندما امره بالسجود لادم)... ثم يكون الدجال الذي يحاربه المهدي ويقتله سيدنا عيسي عليهما السلام.
الالفيه السعيد : مجيء الرب عند اليهود والنصاري
وقد تحدد عند اليهود ان مسيحهم( الدجال يأتي علي رأس سنه الفيه) اي بعد الالف الاولي او الثانيه اي 1000 وكسور او 2000 وكسور وكان لهم ماكانوا عهد الحرب الصليبيه الاولي ايام صلاح الدين الايوبي وتحريره القدس.
رغم ان بعد انتصاره تولي وزيره قراقوش مصر ليقضي علي الدوله الفاطميه بحجة انها شيعيه... وكان له ما كان.
فانظر الي الصراع السني الشيعي وعلاقته بالمخططات الصهيونيه(الماسونيه) وعلاقة ذلك بال البيت ولماذا تم الانتهاء من الدوله الفاطميه وقتلهم في مصر...؟
وها نحن علي رأس سنه الفيه استعد لها الانجيليين والصهاينه استعدوا فيها للنزول الثاني للسيد المسيح علي رأس السنه الالفيه الموعوده كما عندهم في الكتاب.... فلابد من تخريب العالم تمهيدا لدجالهم وكيهود ولابد من ان يأتي المسيح ( يسوع ) ليرفع الخطيئه عن بني الانسان. وهو عندهم يسمي نزول الرب او المجيء الثاني للرب الذي يرفع المخلصين الي فوق السحاب لتطهر الارض مكن اشرارها ثم ينزلهم ليحيوا معه الالفيه السعيده..
فانظر لماذات اذا يصنعون سدا في اثيوبيا ولماذا اسموه بسد الالفيه...؟.
الاجابه : لينقطع الماء عن مصر ايضا لتخرب مصر من النيل.
راجع حديث ابي حذيفه بن اليمان في الفتن والملاحم عن ان اسباب خراب الارض وفيها مصر سيكون خرابها من النيل.
اي يمنع عنها الماء........ ثم راجع عند الامام علي كرم الله وجهه سبب خراب مصر بشيء من التفصيل في الكتاب المذكور عاليه فلن تجد تغييرا ولا تبديلا.
اذا فالكتب السماويه الثلاثه مجتمعه تحكي احداث نهاية الزمان بتفصيل واضح جلي... ولكن ابتعاد الكتب عن بعضها يجعل كل تبع لكتاب لا يعرف ما عند الاخر.
وهذا كان يحتاج الي خطابا دينيا وسياسيا يبين للعالم فساد معتقد الصهاينه المغضوب ومن تبعهم من الضالين الانجيليين.... والسؤال هو :من كان منوط به هذا الخطاب...؟ ... ج - هم الزعماء الدينيين بلا شك.
فقد سيطر الساسه علي الدين فاطاعهم الدعاه فقصروا دعوتهم علي الداخل لطاعة الحاكم وعدم الخروج عليه وتعطيل الجهاد ففسد الخطاب الخارجي ولم يتبين الغرب سؤ عمل بني اسرائيل بل وساندوا اليهود والصهاينه وكأنها طاعه لله وتنفيذا لمعتقد الخلاص الوارد في كتبهم.
والعجب كل العجب ان الشيعه يتعجلون المهدي( بمقولتهم عجل الله فرجه) واليهود يتعجلون دجالهم بهدم الاقصي لبناء الهيكل المزعوم( هيكل سليمان) والنصاري يساعدون اليهود اسنعجالا لمجيء الرب الثاني للخلاص.
وتفصيل الاستعجال وبيانه في سورة الاسراء تبيانه وبنيانه.
فما هو الحل اذا
فهل من داع يخرج صحيح الخطاب ليبين فساد الاعتقاد بوجوب معصية الخراب عند الانجيليين والتلموديين اليهود والشيعه (بعدم استعجال المهدي) لانه استعجالا لانتشار الجور والظلم الذي هو سابقا لظهوره , واطلاق يد المعتدلين الدينيين لتغيير الخطاب الديني وادماجه مع الخطاب السياسي ومخاطبة العالم بلغاته المختلفه سواء كانوا الروم النصاري او اليهود اولمسلمين سنة وشيعه..؟
فهل من محدث مستحدث يحدث غير محدث مستحدث حديث ما استحدثوه فيحدثهم بما حدث واستحدث
والله اعلي واعلم.
..............................
مع تحيات
السيد الغازي
مصر - المنصوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخيانه - الثورات العربيه الكبري - الممهدون للدجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الأشراف المغازية :: المنتدى العام :: قسم :: ـآلركن ـآلسياسى-
انتقل الى: